أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

افضل موقع للربح من رفع الملفات

طريقة الربح من رفع الملفات:

يوجد العديد من المواقع التي توفر لك امكانية الربح من رفع الملفات ويتم احتساب الارباح علي كل 1000 تحميل.ولكن تختلف نسبة الارباح علي حسب المنطقة التي تم تحميل الملفات منها وكذلك علي حجم الملف الذي قمت بتحميله.

 ولتوضيح ذلك اكثر نفترض مثلا ان لديك موقع لتحميل الالعاب وقمت برفع الملفات علي احد المواقع الذي يشارك الارباح من رفع الملفات وقمت  باضافة رابط التحميل للزوار وقام الزوار بتحميل الملفات من الرابط فسوف تربح علي كل  1000 مشاهدة.

ما هو افضل موقع للربح من رفع الملفات:

https://uploadrar.com/free7097.html


لقد قمت بتجربة اكثر من موقع ولكن افضل موقع من وجهة نظري هو موقع UPLOADRAR حيث تصل الارباح علي كل 1000 تحميل للملفات الي 7$. اذا كنت تريد جني الارباح ابدا الان واذهب الي التسجيل في الموقع . 

اضغط هنا للتسجيل 

ما هي نسبة الارباح لكل 1000 تحميل علي حسب المنطقة:

كما تعلم عزيزي الزائر ان اي منصة ربحية لها سعر للنقرة في الاعلانات حسب المنطقة وعلي سبيل المثال اشهر منصة وهي جوجل ادسنس فا سعر النقرة في مصر يختلف عن السعودية يختلف عن امريكا عن كندا وكذلك الموقع الذي نتحدث عنه في الصورة المرفقة سوف تجد الارباح حسب المنطقة وحسب حجم الملف علي كل 1000 تحميل.

https://uploadrar.com/free7097.html

كما تري ياصديقي انه تم تقسيم المناطق الي اربعة مناطق وكذلك تقسيم الارباح علي حسب حجم الملف المرفوع الي  3 اقسام ونري ان الزوار من امريكا او كندا هم اعلي سعر للنقرة حيث يصل الي 7$ لكل 1000.

ما هي الطرق المتاحة لسحب الارباح :

يوفر الموقع طريقتين فقط لتسحب بهم الارباح التي تحصل عليها والطريقة الاولي هي بنك بايبال (PayPal ) ويمكن التسجيل فيه عن طريق الرابط التالي 

اضغط هنا للتسجيل في موقع بايبال ( PayPal )

اما الطريقة الثانية المتاحة علي الموقع لسحب الارباح وهي عن طريق بنك بايونيير ( Payoneer ) ويمكنك التسجيل فيه عن طريق الرابط التالي

اضغط هنا للتسجيل في بنك بايونيير (Payoneer)

ماهو ال حد الادني لسحب الارباح من الموقع:

اذا كنت ترغب في سحب الارباح عن طريق البايبال يكون الحد الادني للسحب هو 10$. أما اذا كنت تريد السحب عن طريق بايونيير يكون الحد الادني للسحب هو 20$. وستري الارباح التي حصلت عليها في الصورة التالية .

https://uploadrar.com/free7097.html


ابدء حالا الربح من رفع الملفات وسجل بالموقع من هنا 


  

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-