أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

افضل موقع للربح من اختصار الروابط مع صورة من اثبات سحب الارباح

طريقة الربح من اختصار الروابط 

مقدمة:

في البداية يجب ان تعرف انه يوجد العديد من المواقع التي يمكن الربح منها من خلال خدمة اختصار الروابط ولكن معظم هذه المواقع قد يغلق بعد فترة او بعد سنوات ولكن الموقع الذي اتحدث عنه اليوم هو موقع يعمل منذ سنوات طويلة وموقع صادق ١٠٠٪.

https://join-adf.ly/9729517

اثبات الارباح من الموقع:

 ساعرض لكم صورة من  الأرباح التي تم ربحها من العمل علي الموقع وتم سحبها.


https://join-adf.ly/9729517


موقع ادفلاي ( AdFly ) موقع غني عن التعريف في مجال الربح من خلال اختصار الروابط علي الانترنت ولا بد انك قد واجهت الموقع من قبل ولم تكن تعرف انه يتم استخدامه في عملية الربح وكنت قد سالت نفسك لماذا يتم تحويلي لموقع اخر قبل الانتقال الي موقع التحميم الاصلي نعم ياصديقي فقد تم اسخدامه من قبل منشئ المحتوي لكي يتربح منها .

كيف يمكن الاستفادة من موقع ادفلاي ( AdFly ) للربح منه :

الاجابة بكل بساطة ياعزيزي انه اذا كنت تملك مثلا مدونة وعليها روابط تحميل برامج او العاب او ماشابه فيمكنك اختصار الروابط عن طريق موقع ادفلاي ( AdFly )  ومشاركة الرابط المختصر مع المتابعين او الزوار.

 أو بطريقة اخي عندك صفحة علي مواقع الاجتماعي زي فيس بوك وبتنشر فيها روابط لمواقع تقدر تستفيد منها بانك تختصر الروابط وتربح منها وكذلك لو عندك قناة علي اليوتيوب تقدر تستفيد من اختصار الروابط و لكن لا بد اولا من التسجيل في الموقع وانشاء حساب يمكنك ذلك من خلال الرابط الاتي :


 للتسجيل في موقع ادفلاي ( AdFly )


طريقة التسحيل في الموقع ادفلاي (Adfly)

عزيزي الزائر الموقع بكل سهولة كاي موقع يمكنك التسجيل فيه أولا عليك الذهاب للموقع من هنا ثم عن طريق اختيار Join Now كما في الصورة المرفقة.


https://join-adf.ly/9729517

بعد كده بتظهر صفحة التسجيل وتكتب البيانات زي الصورة المرفقة وعليها البيانات المطلوبة وطبعا كل البيانات تكون مكتوبة باللغة الانجليزية. أو تقدر تسجل علي طول عن طريق انك تضغط علي المواصلة باستخدام google لو بصيت علي الصورة هتلاقي عليها دايرة اضغط عليها وكمل تسجيل اختار الاسهل ليك .


https://join-adf.ly/9729517

طريقة اختصار الروابط:

بعد انشاء حساك علي موقع ادفلاي ( AdFly ) يتم الدخول الي الحساب في الصفحة من اعلي تجد مربع فارغ وبجانبه كلمة اختصار كما في الصورة المرفقة .


https://join-adf.ly/9729517

 في المربع الموجود بجانب كلمة اختصار يتم لصق الرابط المراد اختصاره وبعد ذلك يتم الضغط علي كلمة اختصار ليظهر لك رابط جديد بعد ذلك يتم نسخ الرابط واستخدامه للربح منه.


ماهي الطرق المتاحة لسحب الارباح:

الموقع بيدعم موقعين لسحب الارباح وهما موقع الباي باي (PayPal ) والموقع التاني هو بايونيير ( Payoneer ). وطبعا في شروط لسحب الارباح زي مثلا الحد الادني للسحب تكون وصلت ل 5$ بالنسبة لبايبال او 10$ بالنسبة لبايونيير  عشان تقدر تسحب الارباح. وطبعا الصورة المرفقة موجود فيها شروط السحب .

https://join-adf.ly/9729517

زي ما وضح في الصورة ان لازم يكون كل البنود عليها علامة صح اذا كان في بند عليه علامة خطأ يبقي لسه غير جاهز لسحب الاموال او الارباح.

كيفية سحب الارباح :

لما تسجل دخول للموقع بيظهر في الاعلي ايقونة مكتوب عليها سحب الاموال زي الصورة المرفقة.


https://join-adf.ly/9729517

ازاي اضيف الحساب اللي اسحب عليه الارباح:

لما تسجل دخول للموقع هتلاقي كلمة الحساب تضغط عليها هتدخل علي صفحة البيانات وتختار منها الحساب اللي انت عاوز تسحب عليه الارباح زي الصورة المرفقة اخترت فيها ان انا اسحب علي البايبال .

https://join-adf.ly/9729517

طبعا في المربع الفارغ بتكتب فيه الايميل الخاص بالبايبال لو ليس لديك حساب في بنك بايبال يمكن التسجيل من خلال الرابط.

 

اذا كنت ترغب في تحويل الارباح الي بنك بايونيير يمكنك اختيار ذلك بدلا من البايبال كل ما عليك ان تضغط علي السهم في الصورة السابقة وتختار بنك بايونيير اذا كنت لاتملك حساب علي بايونيير يمكنك التسجيل من الرابط التالي .



كده يكون الشرح انتهي لو في اي استفسار تقدر تكتبه في التعليقات وان شاء. الله نرد علي كل الاستفسارات.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-